perfect anal fuck girlfriend.browse around this web-site www.sloppybox.net

جهة الرباط ..انطلاق أنشطة “المركز الجهوي للشباب المقاولين في الفلاحة والصناعة الغذائية”

أعطيت الانطلاقة الفعلية لأنشطة “المركز الجهوي للشباب المقاولين في الفلاحة والصناعة الغذائية”، وفق ما أفاد بلاغ للمديرية الجهوية للفلاحة لجهة الرباط سلا القنيطرة.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الموسع الذي احتضنه المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي الغرب بالقنيطرة أول أمس الخميس بالقنيطرة.

وتأتي هذه الخطوة، يضيف البلاغ، في إطار تنزيل مقتضيات الاستراتيجية الفلاحية “الجيل الاخضر 2020- 2030” على المستوى الجهوي و من أجل تفعيل المحور المتعلق ب “جيل جديد من المقاولين الشباب”.

وأوضحت المديرية الجهوية في بلاغها أن هذا “المركز الجهوي للشباب المقاولين في الفلاحة والصناعة الغذائية” يعتبر “مرجعا لتوجيه ومواكبة الشباب الحامل لفكرة المقاولة والاستثمار في الفلاحة والصناعة الغذائية بشكل فردي أو في إطار شركات خدماتية أو تعاونيات مقاولاتية”، مضيفة انه لتقريب خدماته في دعم و مساندة الشباب القروي، يقوم المركز بفتح ملحقات بمختلف أقاليم وعمالات الجهة.

وأشار المصدر ذاته الى أنه أسندت لهذه الملحقات الاقليمية، والتي تقوم بدور الشباك الوحيد للاستثمار، مهام استقبال وإعلام وتوجيه حاملي المشاريع في الفلاحة والصناعة الغذائية انطلاقا من الفكرة الى غاية تحقيقها.

ومن المرتقب، يضيف البلاغ، أن تتيح هذه الملحقات دعما منظما للشباب وتقدم لهم خدمات تتجلى في المساعدة على دراسة السوق، و الدراسة التقنية، و التكوين المتخصص،و الحصول على التراخيص الادارية والولوج الى التمويلات البنكية أو من خلال برامج دعم وتحفيزات صندوق التنمية الفلاحية؛ وأيضا ستمكن هذه الملحقات الاقليمية الشباب المقاولين في الفلاحة والصناعة الغذائية من مرافقتهم خلال مرحلة انطلاق مشاريعهم وتتبع نشاطاتها.

وتجدر الاشارة الى أن المخطط الجهوي الفلاحي لجهة الرباط سلا القنيطرة و في إطار المساهمة في خلق جيل جديد من المقاولين الشباب كان قد أقر العمل من خلال رافعتين وهما رافعة العقار التي تتعلق بتعبئة وتثمين الأراضي ومساعدة الشباب من أجل استعادتها واستغلالها؛ورافعة الخدمات التي تهم مساعدة ودعم الشباب لخلق مشاريع مقاولاتية والقيام بأنشطة خدماتية في الميدان الفلاحي والصناعة الغذائية.

وذكر البلاغ، أنه بالنسبة لرافعة العقار، من المرتقب في العشر سنوات القادمة أن يبلغ عدد المستفيدين من هذا التثمين حوالي 29000 شخص من بينهم 17% من الشباب المقاولين.

أما في ما يخص رافعة الخدمات، فانه استنادا الى مؤهلات الجهة وتطور سلاسل الانتاج والتثمين والتسويق، من المنتظر خلق أكثر من 1300 شركة وتعاونية خدماتية و حوالي 29000 منصب شغل قار في العشرية القادمة.

حضر هذا الاجتماع مسؤولون مركزيون من قطاع الفلاحة ومسؤولون من المصالح اللا ممركزة و الجهوية و الإقليمية التابعة للمديرية الجهوية للفلاحة.

More Help https://you-jizz-videos.com healthy pussy mom horny.