perfect anal fuck girlfriend.browse around this web-site www.sloppybox.net

تطوير النظام الإحصائي لسوق الشغل في صلب عمل المرصد الوطني لسوق الشغل

أكد وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، اليوم الاثنين بالرباط، أن تطوير النظام الإحصائي لسوق الشغل يوجد في صلب عمل المرصد الوطني لسوق الشغل.

وأبرز السيد أمكراز، في معرض رده على سؤال شفوي حول ” إرساء مرصد معلومات سوق الشغل ” تقدم به فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن المرصد تم إحداثه سنة 2014 كمديرية مركزية تناط بها مهمة رصد وضعية سوق الشغل وتحليلها وإنجاز الدراسات وتوفير المعطيات الكفيلة بتوجيه سياسات التشغيل وتأطيرها، وإنجاز دراسات تقييمية لرصد تأثير التدابير والإجراءات المتخذة لإنعاش التشغيل.

ومن هذا المنطلق، يتابع الوزير، تعمل مديرية المرصد الوطني لسوق الشغل على إنجاز مجموعة من المهام تتمحور أساسا حول تطوير النظام الإحصائي لسوق الشغل وإغناء الإطار التحليلي لسوق الشغل وتقييم البرامج النشيطة للتشغيل.

كما تضطلع مديرية المرصد الوطني، وفق المسؤول الحكومي، بمهام تتمثل في جمع المعلومات التي تميز آليات اشتغال سوق الشغل على الصعيد الوطني والجهوي ثم القطاعي ومعالجتها ونشرها؛ وإعداد دراسات موضوعاتية واستشرافية لرصد توقعات طلبات وعروض الشغل على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

ومن أجل توفير معطيات محينة ومفصلة حول كل أبعاد سوق الشغل، يضيف السيد أمكراز، يقوم المرصد، إضافة إلى جمع ومعالجة واستغلال ونشر المعطيات المتوفرة، بوضع اللبنات الأساسية للتطوير التدريجي لنظام معلومات مندمج ومتكامل حول سوق الشغل بشراكة مع وكالة حساب تحدي الألفية.

وفي هذا الإطار، يبرز الوزير، يتم حاليا الاشتغال على مجموعة من المشاريع المهيكلة، منها البحث الميداني الدائم لدى المقاولات الذي سيمكن من ملء الخصاص الحاصل في المعطيات حول الطلب على الشغل؛ وتطوير ووضع منصة رقمية لجمع ونشر المعلومات حول سوق الشغل بالاعتماد على البيانات الضخمة.

More Help https://you-jizz-videos.com healthy pussy mom horny.