“بكل هدوء” برنامج حواري جديد على M24

تطلق قناة الأخبار المغربية M24، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، برنامجا حواريا جديدا، يفسح المجال للنقاش الرصين بشأن القضايا الراهنة، تحت عنوان “بكل هدوء”.

وعلى مساحة زمنية تقارب الساعة، يحاور الإعلامي سمير بنحطة ضيوفا من مشارب شتى، يتداولون بشأن ملفات مستجدة تمتد لتشمل المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والفنية والرياضية.

ويسعى برنامج “بكل هدوء”، الذي يستوعب الآراء المختلفة باختلاف اهتمامات الضيوف، إلى أن يشكل فضاء تلفزيونيا للنقاش الهادئ والبناء الذي يمد الجسور ويبني مساحات مشتركة للقاء والتواصل.

ويبث البرنامج الجديد على قناة M24 كل ثلاثاء على الساعة الثامنة والنصف مساء، مع الإعادة يوم السبت في نفس التوقيت.

وستناقش الحلقة الأولى من برنامج “بكل هدوء” حصيلة المنجز المغربي في عام 2021، الذي يشارف على الانتهاء.

ولتحليل أبرز الأحداث التي عرفها المغرب هذه السنة، يستضيف البرنامج المحلل السياسي عبد الفتاح نعوم، وأستاذ العلوم الاقتصادية زكرياء فيرانو.

كما سيشارك في نقاش هذه الحلقة الخبير الاقتصادي والاجتماعي خالد بنعلي، ومدير مختبر البيوتكنولوجيا الطبية البروفيسور عز الدين إبراهيمي.

وينضاف برنامج “بكل هدوء ” إلى شبكة برامج قناة M24، من بينها “المشهد الثقافي” من تقديم الإعلامية والشاعرة وداد بنموسى، وبرنامج “إم أوطو” M AUTO الذي يقدمه الصحفي جليل بناني، و”عالم شهرزاد” للإعلامية شهرزاد عكرود.

كما تعتزم قناة الأخبار المغربية M24، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، إطلاق سلسلة من البرامج بنفس تحليلي لإثراء شبكة برامجها الإخبارية، التي تبث، على مدار الساعة، حصصا إخبارية تتضمن فقرات حوارية تستضيف خبراء وأكاديميين ومسؤولين وفنانين وكتابا، للمشاركة في النقاش أو التعليق على الأخبار أو تناول أبعاد وسياق حدث معين يكتسي طابع الراهنية.

كما ترصد القناة أبرز الأحداث الوطنية والدولية، وتقدم قراءة في اهتمامات الصحف، وأعمدة ومراسلات من إعداد شبكة مراسليها الواسعة الممتدة عبر كل أنحاء المملكة والحاضرة دوليا في جل العواصم بالقارات الخمس.

وتطمح قناة الأخبار المغربية M24، التي تعكس الصورة المتفردة لوكالة المغرب العربي للأنباء باعتبارها قطبا عموميا للأخبار، إلى تقديم منتوج غير مسبوق بهدف استعادة جزء من الجمهور المغربي، وبالتالي توطيد السيادة الوطنية الإعلامية.