البطولة الاحترافية .. الفتح الرياضي سينافس على المراكز المتقدمة

إعداد .. محمد الأمين اخبي

أكد مدرب نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، جمال السلامي، أن فريقه سينافس على المراكز المتقدمة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية التي ستنطلق منافساتها ،برسم موسم 2022-2023 ، في الثاني من شتنبر المقبل.

وأشار السلامي، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن الفريق يواصل تداريبه بجدية وإصرار لتحقيق أفضل النتائج، مضيفا أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية.

وقال إن الفريق الرباطي يواصل تحضيراته في مركز أكاديمية النادي، منذ أربعة أسابيع، وخاض تداريب تخللتها مباريات ودية أجراها ضد أندية شباب المحمدية، وداد تمارة، الرجاء الرياضي، اتحاد طنجة، أولمبيك الدشيرة ،اتحاد تواركة بغية الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

من جهة أخرى، أوضح الاطار التقني  المغربي أن النادي عمل على سد الخصاص الذي تشكو منه بعض المراكز، خاصة بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين، مؤكدا على التحاق لاعبي أكاديمية الفريق الشباب الذين تتوفر فيهم المؤهلات المطلوبة بالفريق الأول لتقديم الاضافة المرجوة.

وأشار ،في السياق ذاته، إلى أن الفريق عزز صفوفه أيضا بلاعبين محليين متمرسين وبلاعبين من قسم الهواة لديهم مؤهلات ستمكن من خلق فريق قوي منسجم، قادر على تحقيق انطلاقة صحيحة والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة.

وأبرز السلامي أن المنافسة على اللقب ستكون محصورة بين أندية الرجاء والوداد البيضاويين والجيش الملكي ونهضة بركان التي تمتلك مجموعة قوية وتلعب على عدة واجهات.

وتعاقد الفتح الرياضي مع كل من أمين العزري، مروان الوادني، عمر فاروق كومارا، سهيل يشو، حمزة الهنوري، جاي هيرفي، وحمزة قرقور مروان العز.

ومن بين أبرز المغادرين للفريق الرباطي كل من المهدي مبارك ورضا الهجهوج ومنتصر لحتيمي ومحمد أمسيف.

يذكر أن الفتح الرياضي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

و يستهل فريق الفتح الرياضي مشواره في الموسم الجديد للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، باستضافة حامل اللقب ، الوداد الرياضي ،وذلك يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن في الرباط ، في مباراة تعد  بالكثير من الندية  و الاثارة .