طلب إبداء اهتمام محور لقاء لجنة المجالس الجهوية للسياحة والمكتب الوطني المغربي للسياحة

عقد رؤساء لجنة المجالس الجهوية للسياحة بالمغرب، أول أمس الجمعة، لقاء مع المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة تمحور حول طلب إبداء اهتمام الذي أطلقه المكتب.

وذكر بلاغ للجنة المجالس الجهوية للسياحة بالمغرب أنه تم، خلال هذا اللقاء الذي عقد بتقنية المناظرة المرئية، تسليط الضوء على “حملة التسويق المشترك، التي سيتم إطلاقها على إثر طلب إبداء اهتمام، والتي تشكل خطوة جديدة في الاتجاه الصحيح بهدف تقريب العرض السياحي لكل جهة من الزبون النهائي المغربي”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء شكل أيضا مناسبة لتقديم دراسة حول تصور وسلوك المستهلك المغربي أثناء وبعد الحجز، والتي “تظهر حاجة حقيقية للسفر لدى المغاربة”.

واعتبرت اللجنة أن “هذه الآلية المهمة ستشجعنا للمضي قدما في الترويج لوجهاتنا ولعروضنا السياحية”.

وبعد أن أشادت بالعمل الجيد المنجز بالتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، لفت المصدر ذاته إلى أن العلاقة مع المكتب وفريقه كانت تتميز دوما بالتواصل الإيجابي والملموس، لما فيه صالح السياحة الوطنية.

وجاء في البلاغ أنه ” سنواصل العمل بروح إيجابية وبناءة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة وتعزيز جهودنا الجماعية والملموسة للترويج للوجهات السياحية وسلاسل القيمة”.

كما أكدت لجنة رؤساء المجالس الجهوية للسياحة على أهمية التعاون خلال فترة أزمة استثنائية بهدف توفير كافة الوسائل لدعم وتأطير جميع الجهات والفاعلين في القطاع.